‏إظهار الرسائل ذات التسميات شــــكـــــر وعــــــرفـــــــــان. إظهار كافة الرسائل
‏إظهار الرسائل ذات التسميات شــــكـــــر وعــــــرفـــــــــان. إظهار كافة الرسائل

الاثنين، 10 يونيو 2013

شــهادة شكر وتقدير

بمناسبة مرور ( ______ ) سنوات على خدمتكم بالشركة، يسرنا أن نعبر لكم عن اعتزازنا وثقتنا بكم، ونود أن نعبر لكم بهذة المناسبة عن تقديرنا لكم ولجهودكم في خدمة الشركة.

متمنين لكم مزيداً من التقدم والازدهار.



          الرئيس التنفيذي
تهنئة وشكر


سعادة/-----------------------------------                                  حفظه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،
وسام تميز شُرِّف بتقلدكم إيَّاه، ومسيرةُ ريادة تُعطرون بعاطر ذكركم خطواتها، في انطلاقات وثِّابة تصنع للأمل أبوباً من تِبْر موشَّى، يبهر الوالجين إليها. فهنيئا لنا بقيادي يحمل هذا الوسام،
ونحن بدورنا نشارككم هذا الشرف وذلك لأن المتتبع لمسيرة سعادتكم وما امتازت به من عمق معرفي ورصانة في الأداء واتخاذ القرارات الحكيمة ليعلم أن مثل هذا لا يحصل عليه إلا من كان في مثل تفردكم وتميزكم وإبداعكم.
وإنني واثقة تمام الثقة بأن هذا الإنجاز ما هو إلا إضافة جديدة لما قدمتموه سعادتكم ولما سوف تقدمونه حاضراً ومستقبلاً في خدمة الأمة، متمثلة في عطائكم المبارك ل---، فدمتم بسمو عال، وسداد حال، في مراتب عليا.
نكرر شكرنا وتهنئتنا لسعادتكم سائلين الله العلي القدير أن يسدد خطاكم ويجعل التوفيق حليف أعمالكم وإنجازاتكم .

                  مع خالص التحية والتقدير

                                               -------المنصب  ---


                                                                                                          د. ------------------
( خطاب شكر وتقدير)
الأستاذ/      

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقابل بالشكر والتقدير جهودكم المبذولة والملموسه في إنجاح الإحتفال ( ------------) بمحافظة ------- لعام -------- تحت شعار ------ متمنياً لكم دوام التوفيق والنجاح.

الأربعاء، 8 أغسطس 2012

شــــكـــــر وعــــــرفـــــــــان


قال تعالى : "هَلْ جَزَاء الإحْسَانِ إِلا الإحْسَانُ "

من هذا المنطلق وايمانا منا بالوفاء ورد الجميل لأهل الفضل

فقد كان لزاما علينا آن نتقدم نحن طلاب وطالبات سنه ثالثه "بكالوريوس صيدلة" بأسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان


¨¨°¤¦¤ > لـ د / -------------- < ¤¦¤°¨¨


و جميع من شارك في انجاز الرحلة العلمية وله أقول :

لست بحاجة منا لشهادة ، لكن هذا هو ما نستطيع تقديمه لك ..

( شهادة شكر وعرفان ) .. بما قدمته لنا ، من فضل عطائك ، وروعة علمك ، دون كلل أو ملل .. فلم تبخل علينا بجهودك العظيمة ، ولم تتوانى للحظة ، في تقديم المعونة والمساعدة للطلاب بارك الله فيك وسدد خطاك وجعلك مفتاحاً للخير مغلاقاً للشر ونسأل الله لك الجنة .....



حينما نعبر شط العمل الدؤوب , لا يهيم في داخلنا سوى أولئك الذين غرسوا
زهرآ جميل في طريقنا ..
.. أولئك الذين منحونا العزم تلو العزم , لنتخطى الصعاب , ونقف واثقي الخطى
نشاطرهم الإبداع حرفا ولغة ..
لا يسع حروفي ألا أن تمتزج لتكّون كلمات شكر ..
ليس لأحد معين ,,, إنما لكل من ساهم في تقدم مجلس بني حرير .خاصة ومنتدى زهران عامة
فأنتم تمثلون جميع قرى بني حرير ورجالها
فكونو خير سفير وممثل لهذه القبيلة قبيلة الرجال الأشاوس وهذا لا ينقص من قيمة بقية قبائل زهران الأخرى