الاثنين، 3 يونيو 2013

إقرار مخالصة النهائية


أقر أنا الموقع أدناه: ____________________ / _______________ الجنسية والذي أعمل  في شركة __________________________________ بوظيفة:_________________________ أنني
قد استلمت كافة حقوقي وكامل مستحقاتي من الشركة وذلك حتى تاريخ      /      /          طبقاً لنظام العمل ولوائح
 الشركة وعقد العمل المحرر بيني وبين الشركة وذلك بمناسبة انتهاء رابطة العمل بيننا.
وبموجب هذا الإقرار أصبح طرف الشركة خالصاً وليس لي أية حقوق لديها ، كما وأنني قد استلمت كافة الأوراق والشهادات التي  سبق أن قدمتها للشركة عند التوظيف أو أثناء خدمتي ، وبهذا أكون قد أبرأت ذمة الشركة من أية حقوق براءة تامة ومطلقة، وبموجب هذا الإقرار ليس لي الحق نهائياً بالرجوع على الشركة بشيء والمطالبة بأية حقوق.وأقر بأنني قد وقعت هذا الإقرار وأنا بكامل الحالة المعتبرة شرعاً.
وهذا إقرار مخالصة مني بذلك.

والله الموفق ،،،

المقر بما فيه
الإسم:
التوقيع:
التاريخ:


الشاهد الأول
الشاهد الثاني
الإسم:

التوقيع:

التاريخ:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق