طريقة ارسال البرقيات

البرقيات
طريقة (1) :
بدأت شركة الاتصالات السعودية تقديم خدمة البرقيات الإنسانية مجاناً لعموم المتصلين وفي حالات إنسانية مثل (سلامة الأرواح، طلب الإخلاء الطبي...) إضافة إلى خدمة البرقية الهاتفية المستعجلة (حسب طلب العميل) مجانية، وتطبيق تعرفة البرقية غير العاجلة على العميل في حال عدم إيصال أو تسليم البرقية العاجلة خلال الوقت المحدد.
ويعمل مركز البرقية الهاتفية التابع للشركة على مدار 24 ساعة يومياً طيلة أيام الأسبوع على الهاتف رقم (969) ويتم استقبال البرقيات ومعالجتها وإرسالها في زمن قياسي، وتنقسم البرقيات إلى قسمين: برقيات مستعجلة وتسلم في أقل من 6 ساعات وهي المتعلقة بسلامة الأرواح وطلب الإخلاء الطبي...، وبرقيات عادية وتسلم في أقل من 24 ساعة وهي المتعلقة بالتهاني والمعاملات...، وتسلم تلك البرقيات داخل المملكة وخارجها، وتحسب تعرفة البرقية بعدد الكلمات بواقع (50) هللة للكلمة الواحدة الداخلية و(60) هللة للكلمة الواحدة للدول العربية، وباقي دول العالم لكل دولة تسعيرة مستقلة
طريقة (2) :
رقم فاكس البرقيات  014523110  - أو   رقم   4830222
أو رقم 014882222 لإستقبال شكاوى المواطنين
طريقة (3) :
ارسال البرقية بالبريد السعودي وهي (بدون صندوق بريد)
العنوان
معالي الأستاذ إبراهيم بن عبدالرحمن الطاسان
رئيس الشؤون الخاصة لخادم الحرمين الشريفين
الرياض
هاتف 4882222
-----------------------------------------------------------------------------------------------------------
طريقة (4) :


أرسل برقية للملك وخذ رقمها وانت في بيتك

اتبع الخطوات الاتية :


1- الاشتراك في موقع شركة الاتصالات السعودية من هنا http://www.stc.com.sa


2- اشترك في خدمة خدماتي بالحصول على اسم مستخدم وكلمة مرور يمنحها لك الموقع مجاني


ثم إختيار " خدمات إلكترونية "


و بعد ذلك نختار


3- تدخل على الخواص والمميزات التي في حسابك ستجد خيار (ارسال برقية) وفيها اسماء جميع المسؤولين الحكوميين والاسرة الحاكمة وعلى رأسهم خادم الحرمين الشرفين... حفظه الله
4- سيتم خصم اجر البرقية من حساب جوالك او اي رقم انت مشترك فيه لدى شركة الاتصالات
5- سوف تعطى رقم للبرقية ويمكنك متابعتها من خلال الانترنت او الاتصال على 969